بواسطة

ما هي حقيقه فرض شركه تويتر رسوم مقابل الحصول على الخدمه؟ 

نرحب بكم زوارنا الاعزاء على موقع نبع الفنون حيث يسرنا ان نقدم لكم اجابات العديد من اسئلة المناهج التعليمية ونقدم لكم حل السؤال، 

ما هي حقيقه فرض شركه تويتر رسوم مقابل الحصول على الخدمه

الإجابه هي :

أثارت شركة موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” الجدل، بعد الإعلان عن توجه جديد لإجبار المشتركين على دفع أموال مقابل الحصول على الخدمة.

وأصيب المشتركون – وفقا لـ “الديلي ميل” البريطانية – بحالة من الإحباط الشديد حين اكتشفوا أن الشركة تبحث عن مبرمج لإضافة خاصية جديدة تشترط على العضو دفع أموال مقابل استمرار الخدمة.

وأظهر المنشور أن الشركة تبحث عن مبرمجين ومهندسين لمساعدتها في إتمام هذه الخاصية، قائلة: “نحن نبني حاليا خاصية جديدة للاشتراك في تويتر ونحتاج المساعدة”.

وأعرب عدد كبير من المشتركين عن غضبهم بسبب هذه الخطوة، مؤكدين أن بعضهم قد يضطر إلى إيقاف حسابه ولا يدفع رسوم ، خاصة وأن هناك العديد من وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
مرحبا بكم زوارنا الكرام تسر إدارة نبع الفنون، أن نقدم لكم عبر موقعنا هذا كل ماهو جديد ومفيد وأينما تبحثون على المعلومة تلقونها في موقعكم نبع الفنون الاكثر خبرة وريادة وتميزا كل ما عليكم هو اطلاعكم عليه وطرح استفساراتكم واسئلتكم وتعليقاتكم وعلينا الإجابة عليها
...