بواسطة

كيف أجعل طفلي ينام ساعات طويلة؟ 

يسعدنا أن نتواصل معكم من جديد متابعينا الكرام في موقعنا نبع الفنون التعليمي لنقدم لكم من خلاله أفضل الحلول والإجابات الصحيحة والنموذجية لأسئلة وطروحات المناهج التعليمية التي تبحثون عنها عبر محركات البحث المختلفة، وتساؤلنا اليوم من الأسئلة التي طرحت عليكم طلابنا في منصة مدرستي التعليمية، ويسعدنا في هذا المقال ان نقدم لكم إجابة السؤال الصحيحة، والسؤال هو كالتالي:

كيف أجعل طفلي ينام ساعات طويلة؟ 

الجواب الصحيح هو :

ممارسة الألعاب التي تحتاج إلى بذل الجهد والنشاط خلال فترة النهار، ولعب الألعاب الهادئة في فترة المساء، وذلك من أجل التقليل من نشاط الطفل قبل موعد النوم، وزيادة شعوره بالتعب بسبب أنشطة النهار. ممارسة الألعاب نفسها وبنفس الترتيب يوماً بعد يوم. القيام بالأشياء التي يحبها الطفل عند موعد النوم، ويمكن القيام بها داخل سريره. الحفاظ على ثبات أجواء الغرفة التي ينام بها الطفل؛ بحيث تكون الأصوات والأضواء عند نوم الطفل هي ذاتها إذا استيقظ في منتصف الليل. زيادة استرخاء الأطفال من خلال عمل حمام دافئ لهم قبل النوم مباشرة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
كيف أجعل طفلي ينام ساعات طويلة؟
مرحبا بكم زوارنا الكرام تسر إدارة نبع الفنون، أن نقدم لكم عبر موقعنا هذا كل ماهو جديد ومفيد وأينما تبحثون على المعلومة تلقونها في موقعكم نبع الفنون الاكثر خبرة وريادة وتميزا كل ما عليكم هو اطلاعكم عليه وطرح استفساراتكم واسئلتكم وتعليقاتكم وعلينا الإجابة عليها
...